17‏/11‏/2019

الأدوار الأربعة لإدارة الموارد البشرية - فيديو



قامَ العالمُ الشهيرُ ديفيد أورليش  Dave Ulrich
والذي يُعَدُ من أبرزِ  الكُتَّابِ والمُفكرينَ  في إدارة  المواردِ البشرية/  بتطوير نموذجاً يُبرِزُ أربعةَ أدوارٍ رئيسيةٍ/ يجب أن تقومَ بها إدارات المواردِ البشرية في المنظماتِ الحديثة. 

وتتمثل  هذه الأدوار الأربعة في:  
اولا.  الشريكُ الاستراتيجيّ.
ثانيا. رائدُ التغيير.
ثالثا   الخبيرُ  الإداريّ.
رابعا. نَصيرُ الموظفين.

دعونا الان نستكشف كل من الأدوار الاربعة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بك وتشرفنا بزيارتك وتعليقك الكريم
سنقوم بالرد على سؤالك فى خلال وقت قصير ان شاء الله
ويمكنك التواصل معنا على رقم الواتس
00966558187343
او زيارة صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/LouaiHassan.HR
وترك تعليقك فى الخاص وسنقوم بمساعدتك فورا
مع اجمل التحيات والامنيات بحياة سعيدة مباركة

مشاركة مميزة

استراتيجيات الانطلاق الناجح للشركات الناشئة - من الفكرة الى التنفيذ

  إذا كنت ترغب في تعزيز خطوتك الأولى في عالم ريادة الأعمال، أو إذا كنت تمتلك فكرة لمشروع ناشئ وترغب في تحويلها إلى شركة ناجحة، أو لديك شركة ...

الأكثر مشاهدة