19‏/02‏/2019

أكثر من ثلث مليونيرات الصين يفكرون في الهجرة.. والسبب!



أظهرت دراسة حديثة أن أكثر من ثلث المليونيرات في الصين يفكرون في الهجرة إلى دولة أخرى  مشيرة إلى الأصول الخارجية تمثل نحو 11% من إجمالي ثروة المليونيرات بالصين.
ووفقا للدراسة التي أجرتها مؤسسة "هورون" فإن معظم الأثرياء الذين يغادرون الصين يسعون للحصول على أنظمة تعليمية جيدة، كما أن الابتعاد عن التلوث، والحكومة الصارمة جميعها من الأسباب التي تدفعهم للهجرة.

 الوجهة الأكثر شعبية

وجاءت الولايات المتحدة في صدارة قائمة الدراسة التي استطلعت آراء 224 مواطنا صينيا متوسط ثروة الواحد منهم 4.5 مليون دولار باعتبارها الوجهة الأكثر شعبية للسنة الرابعة على التوالي.
وعزت الدراسة مجيء الولايات المتحدة الوجهة المفضلة لدى المستثمرين الصينيين الى نظام التعليم الجيد، والهواء النقي، وسلامة الغذاء أيضا الخطة الضريبية لإدارة ترامب كلها ساهمت في ذلك.
فيما حلت بريطانيا في المرتبة الثانية تليها أيرلندا ثم كندا وأستراليا واليونان والبرتغال واسبانيا ومالطا وقبرص.

 مليون و34 ألف مليونير في الصين

أما الوجهات الأكثر تفضيلا لشراء العقارات لدى المستثمرين الصينيين فتصدرتها لوس انجلوس وجاءت بعدها نيويورك ثم بوسطن وسان فرانسيسكو وسياتل ولندن وفانكوفر وأخيرا تورنتو.
يذكر أن الصين  تضم عددا كبيرا من  المليونيرات ووفقا لتقرير صيني سنوي تصدره مجموعة أم نولدج هورون تضم الصين مليونًا و34 ألف مليونير يعيشون في 31 مقاطعة ومدينة ومنطقة ذاتية الحكم للصين باستثناء هونغ كونغ وماكاو وتايوان،بزيادة نسبة 9.1 ٪ مقارنة مع العام الماضي. ومن بين الـ960 ألف مليونير صيني، صنّف 60 ألفا بأنهم أثرياء جداً بثروة شخصية تبلغ 15 مليون دولار أو أكثر،بزيادة 9.1 ٪ عن العام الماضي.
وفي الوقت الحاضر، هناك شخص واحد تجاوزت ممتلكاته عشر مليون من كل 1400 شخص يوجد.وقال مؤسس هوجيورف هورون وكبير المحقق هورون "إن سرعة نمو أصحاب المملكة البالغة عشرة ملايين في الصين أسرع مما يعتقد الكثيرون. "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بك وتشرفنا بزيارتك وتعليقك الكريم
سنقوم بالرد على سؤالك فى خلال وقت قصير ان شاء الله
ويمكنك التواصل معنا على رقم الواتس
00966558187343
او زيارة صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/LouaiHassan.HR
وترك تعليقك فى الخاص وسنقوم بمساعدتك فورا
مع اجمل التحيات والامنيات بحياة سعيدة مباركة

مشاركة مميزة

تجربة الفئران

  هو إيه ممكن يحصل لو جبنا شوية فئران وحطيناهم في مكان يشبه الجنة، ويكون متوفر فيه كل ما لذ وطاب للفئران ..؟! بمعني إن ميكنش لهم أي أعداء من...

الأكثر مشاهدة