06‏/02‏/2020

مهارات البيـع المتقدمة | Advanced Sales Skills

Advanced Sales Skills
ملخص البرنامج :
توقيت : اسبوعان ( يمكن طلب هذا البرنامج بشكل خاص ومكثفة  ) إحجز الآن
استثمار البرنامج : 4500 ج.م   - 3850 ج,م للمشاركين من قبل 
المكان : فندق شتايجنبرجر - الغردقة - مصر 






تم تصميم هذه الدورة التدريبية على المبيعات المتقدمة  لتزويد المهنيين المهتمين بالبيع بالمهارات والمعارف الأساسية لفهم دورة الشراء المعقدة فى السوق وكيفية التأثير علي العملاء.
من خلال حضور هذا البرنامج التدريبي وهو برعاية المحاضر لؤي حسن أو حجز هذه الدورة لفريق مبيعاتك الداخلى بشركتك ، سيتمكن الحضور من استخدام منهج وادوات نماذج البيع المعقدة بالاضافة الى انك ، ستتعلم في الدورة كيفية ادارة اجتماع المبيعات وتطوير القدرة على الفوز بمبيعات صعبة فى ظل اقتصاد متعثر .
و بالإضافة إلى محتوى الدورة التدريبي الأساسي الذى يمنح للمشاركين ، سيتلقى ايضاً كل مشارك ملفًا شخصيًا عن القياس النفسي ( له وللعملاء) ، مما سيمكنهم من فهم كيف تؤثر تصوراتهم وسلوكياتهم على تصرفاتهم داخل بيئة او موقف المبيعات لحظة قرارات الشراء من العملاء.

لمن هذا البرنامج ؟

تم تصميم هذه الدورة التدريبية لــ :
  • مديرين المبيعات التنفيذيين
    مديري المبيعات ومديري العمليات ومديري الحسابات
  • مديري المبيعات / المديرين التنفيذيين
  • مدراء / مدراء ينتقلون أكثر إلى دور استراتيجي لتطوير الأعمال

رجل أعمال - لندن تدريب الشركات

محتوى الدورة التدريبية

دورة مهارات المبيعات المتقدمة ستغطى هذه النقاط :

البيع - فن أم علم ؟

  • من خلال التعلم التفاعلي سوف يستكشف المشاركون العوامل التي تجعل موظفي المبيعات اكثر من ممتازين
  • كيفية رفع المعايير الشخصية من أجل تشجيع الربحية
  • ماهو اسلوبك البيعي ( المزارع ، الصياد ، القرد )؟
  • تغيير خلفيتك عن المبيعات وتحديد دورك كجزء من مهمة المنظمة
  • كيفية استخدام الإقناع دون ان تتعد حدودك
إحجز الآن

التخطيط الفعال وتحديد الأولويات

  • التحليل  والتخطيط وإدارة الوقت
  • كيفية تخطيط بيئتك البيعيع بشكل أكثر إنتاجية
  • إعطاء الأولوية للرؤية المستقبلية بشكل جيد لضمان نسبة تحويل مبيعات أكثر اتساقًا وضماناً
  • إدارة الاجتماعات واليوميات وزيادة فرص الأعمال الجديدة
  • استراتيجيات لتجاوز أهدافك
  • البحث في مجالات العملاء والأسواق العالمية والعملاء
  • تحديد الاتجاهات الرئيسية في السوق

اصنع انطباعات دائمة للعملاء

  • توليفة من عقليات عملائك وبناء الثقة بينكما
  • توليد السيطرة والقيادة من خلال مطابقة لغة الجسد وزيادة المصداقية الشخصية والتفاهم 
  • تطبيق مبدأ أرسطو فى الإقناع
  • كيف تصبح استشارياً إيجابيا لعميلك وتبنى المزيد من الولاء معه والمبيعات مقارنة بمنافسيك
  • نظريات  (روجرز وكارنيجي) فى البيع
  • الانماط النفسية للشخصية الانسانية 

التغلب على الاعتراضات

  • كيف تتعامل مع اعتراضات العملاء اثناء عملية البيع
  • 7 خطوات للحفاظ على الهدوء في حالات البيع السلبية
  • كيفية استخدام الاعتراضات كأساس لتطوير عملية البيع إلى نتيجة مفيدة متبادلة
  • الحفاظ على الاحترافية أثناء عملية المبيعات لإنشاء تركيز طويل الأجل مع تحقيق مكاسب قصيرة ومتوسطة الأجل
  • التعامل مع أعذار العميل بعدم الشراء وتأجيل الاستراتيجيات
  • كسب العمل
  • 10 أنواع للاقفال لتناسب شخصيتك والعملاء 
  • التغلب على أي مخاوف أو طلب للعميل
  • التعامل مع  المبيعات المتأخرة
  • تمارين عملية لممارسة الحصول على البيع بثقة
  • خلق رؤية واضحة لنفسك باستخدام علم النفس الإيجابي

عروض المبيعات 

  • كيف تكون أكثر فعالية وجاذبية خلال عروض المبيعات
  • كيفية التعامل مع تحديات العرض التقديمي لاجتماعات العملاء الفردية مقابل البيع لفريق او شركة اخرى 
  • كيفية الجمع بين وجهات نظر منفصلة معا لتكون وجهه نظر بيعية جديدة 
  • اللعب فى  المبيعات 
  • كيفية تقديم المزيد من الثقة ووصف منتجاتك وخدماتك باستخدام احتياجات العملاء
  • الانتقال من بيع المعاملات الشائع إلى البيع الاستشاري الحديث
  • تمارين عملية وتدريب لمساعدتك على النمو والتحسن للافضل

بناء العلاقات

  • كن مستشارًا موثوقًا به لعميلك
  • استخدام المهارات المتقدمة المؤثرة للاتصال بالعميل وحملهم على الكشف عن المزيد
  • البيع لثقافات المختلفة ، باكواد الناس
  • فهم العلامة التجارية الشخصية الخاصة بك في المبيعات
  • اتقان الذكاء العاطفي وعلم النفس الإيجابي
  • استكشاف التنميط النفسي من نفسك والعملاء
  • وضع خطة لزيادة الولاء وتثبيته على الربحية
  • التحكم فى ردود الفعل من مهمامك الاستراتيجية الفردية

التعامل مع العملاء الصعبة

  • مشكلة العملاء والتعامل مع آثار عملية  ما بعد البيع 
  • 5 أنواع مختلفة من المشترين صعاب الطبع
  • 5 أشياء يجب ألا تفعلها أبدًا أثناء التعامل مع اعتراض العميل
  •  استعادة الأعمال ورفع المخاطر بعد الخسارة 
  • استخدام استراتيجيات الاتصال الحديثة للمدربين ورجال الأعمال ورواد البزنس في العالم للتعامل مع أي مشكلة
  • توقعات المشتري للموردين

استراتيجيات المبيعات 

  • تحفيز نفسك وفريقك على التركيز على النتائج
  • التعامل مع البيع من "المستوى C" - البيع على السبورة
  • الحصول على "مبيعات " لأصحاب المصلحة الداخليين لتحسين الاستراتيجية
  • زيادة نسب التحويل وتقييمات ملاحظات العملاء
  • إنشاء خريطة طريق النجاح
  • تطوير خطة التنمية الشخصية الخاصة بك لنجاح الدورة التدريبية


Workshop Language: English| and arabic
Duration: 20 Hours
Above fees includes course handouts and Certificate
For more information or questions please don't hesitate to contact me directly on the numbers below,

Best regards, LOUAI HASSAN Team

Email: louailhas@aol.com


Mobile : 002 0101 452 5787

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بك وتشرفنا بزيارتك وتعليقك الكريم
سنقوم بالرد على سؤالك فى خلال وقت قصير ان شاء الله
ويمكنك التواصل معنا على رقم الواتس
00966558187343
او زيارة صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/LouaiHassan.HR
وترك تعليقك فى الخاص وسنقوم بمساعدتك فورا
مع اجمل التحيات والامنيات بحياة سعيدة مباركة

مشاركة مميزة

الابتكار التدميري (Disruptive Innovation) : محرك التغيير في عالم الأعمال

  مقدمة في عالم الأعمال اليوم، يتزايد الحديث عن الابتكار التدميري (Disruptive Innovation) كقوة محركة للتغيير والتحول في القطاعات المختلفة. ي...

الأكثر مشاهدة