10‏/11‏/2017

10أشياء لا يفهمها إلا الناس ذوي الطباع الحادة !

نتيجة بحث الصور عن ‪gif a temper‬‏

السلام عليكم متابعي مدونتنا..ربما كنت قد سمعت بعبارة "كن حذرا مما ترغب فيه"، وهذا هو المبدأ التوجيهي جيدا للعيش و التعامل مع شخص حاد الطبع.. إذا كنت تريد رأيهم، سوف تحصل عليه مباشرة . أي واحد لديه شخص حاد في أسرته أو مجموعته من الأصدقاء يعرف أنه بالتناوب نعمة ونقمة. .تابعوا معي 10 اشياء لا يفهمها إلى الناس الحادين...
شخص حاد
نتيجة بحث الصور عن ‪gif a temper‬‏
شخص حاد
1. انهم يكرهون القصص الطويلة

ربما كنت على دراية بقصص مختلفة عن روز و البغل الذي قام بالتزلج على اللبن وطرق لا حصر لها لطهي سمك الرنجة.. الناس الحادة ليس لديها مشكلة في التعبير عن آرائهم، لذلك إذا أكثرت من الكلام ولم تأتي إلى النقطة بسرعة كافية، فإنهم يفقدون الصبر، ويصارحونكم بطريقة حادة وجميلة.

2. انهم يعتذرون كثيرا

غالبا ما يكونون مخطئون لفظاظتهم أو كلامهم الغير ملائم.  لذلك الناس الحادين الطباع في كثير من الأحيان يجدون أنفسهم يردون "أنا لم أقصد ذلك على النحو الذي بدا"..
نتيجة بحث الصور عن ‪gif a temper‬‏
3. أنهم يقومون باهانة الناس بانتظام

 الناس الحادين ليس لديهم مشكلة في قول ما يعتقدونه حقا بصورة فظة، حتى لو لم يكن داعي لذلك مثلا ..إذا تقدمت لطلب عمل وعند مرورك بالمسؤول وكان حاد الطباع..كان يمكن أن يقول لك اسف لا نستطيع تشغيلك..تفي بالغرض..لكنهم يميلون إلى قول عبارات مهينة فهنا سيقول لك ..انت لا تصلح لمثل هذا العمل على الاطلاق..وما إلى ذلك.. فليس لديهم فكرة عن كيفية الحصول على الكلمات، وليس لديهم السيطرة على لغتهم في أفضل الأوقات..يطلقون العنان لألسنتهم على كيفها.
نتيجة بحث الصور عن ‪gif a temper‬‏
4. انهم المفضلون كمستشاري الأزياء للجميع

قد لا ترغب في ذلك عندما يعبرون عن نفور حول اختيار خزانة الملابس الخاصة بك، ولكن هذا لن يمنعك من سحب الأصدقاء الحادين الطباع لمراكز التسوق عندما تريد اقتناء آخر المبيعات. .فهم يفيدونك كثيرا في الاختيار ولا ينافقون لإرضائك وسيختارون ما يلائمك.

5. صدقهم نادر وذهبي

لأن لديهم فظاظة وعادة ينتسبون إلى السخرية أو السلبية، فإن الشخص الحاد صادق في أغلب الأحيان مما يزيد من عزته لأنه لا يعاني من المجاملة. فالناس الحادة تتبع قانون صارم من الصدق، فإنهم لن يلحقوا بك ما يتيح لك مجاملة غير صادقة.

6.  إظهار المودة مع الفظاظة

لقد قيل أن التقليد هو أصدق أشكال الإطراء، ولكن مع شخص حاد، فمن الأرجح أن يكون لهم تعليق ساخر ليظهرون لك كم يقدرونك. لأنهم يعرفون أنه هذا الشخص سيتحمل الفظاظة فمثلا حتى عندما تظهر في حفلة ويقولون، "ماذا تقصد بهذه الحلاقة الجميلة التي تجعل رأسك تبدو وكأنها صحن سلطة؟" انهم لا يعبرون جيدا، ولكن من المؤكد انهم يحبونك. يقولون فقط تلك الأشياء لأنهم يعرفون أنك قوي بما يكفي للتعامل مع ذلك.
نتيجة بحث الصور عن ‪gif a temper‬‏
7. انهم يواجهون ويتحدون حقا

هذه هي واحدة من المخاطر المهنية من التسكع مع شخص حاد ..فهو متسمك غالبا برأيه خاصة إذا كان يظن نفسه على صواب..وإذا دخلت في نقاش فلا تستغرب إذا لم تستطع أن تخرج منه..
نتيجة بحث الصور عن ‪gif a temper‬‏

8. انهم دائما على استعداد لالقاء خطاب عنك

فهم يسارعون في التحدث عن مواقف محرجة حصلت معك في اي وقت تعطى الفرصة  . .كما قلت من قبل، هذه هي طريقتهم في إظهار المودة... أنهم يحبون هذه القصص، وأنهم يحبون منحك هذه المحادثات المسلية بالنسبة لهم. ولو كانوا يعتقدون حقا أنهم يذلونك بكلامهم فإنهم لن يقولوا أي شئ من ذلك القبيل أبدا.

نتيجة بحث الصور عن ‪gif a temper‬‏

9. يقولون "لقد قلت لكم ذلك" كثيرا

وربما إذا كنت تسأل الناس الحادة للحصول على المشورة في كل وقت لأنك تعرف أنم سوف يقولون لك الحقيقة، سواء كان ذلك عن لون سيارة جديدة أو إذا كانوا يعتقدون أن خطيبك حصلت على خاتم الخطوبة من جهاز GUMBALL.  حتى الاستماع إليهم عندما يكون لديهم مجاملة يقولون "انا اقول لكم، ولكن فقط إذا كنت تريد حقا الحقيقة." 

نتيجة بحث الصور عن ‪gif a temper‬‏

10. يعلمونك الدفاع عن نفسك
العصي والحجارة قد تكسر عظامك، ولكن ليس عليك أبدا أن تكون مكسور الأنا  لفترة طويلة إذا كنت تمضي وقتا كافيا مع شخص حاد. نحن جميعا معرضون للنقد عن عملنا، فالتدقيق الاجتماعي هو جزء من الحياة، وإذا كان الناس لا يشيرون إلى مناطقنا من الضعف، لم نكن لننمو أبدا. يمكنك اختيار الزحف إلى الزاوية وتعض على الجرح، أو يمكنك أن تنغمس في الذوق من السخط لمدة خمس دقائق ومن ثم الحصول على متعة بقية حياتك..
 كما أن الناس الحادة مزعجة في بعض الأحيان، فإنهم يعلمونك قيمة الثقة بالنفس في مواجهة السخرية أحيانا أخرى.
شاركنا بتعليقك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بك وتشرفنا بزيارتك وتعليقك الكريم
سنقوم بالرد على سؤالك فى خلال وقت قصير ان شاء الله
ويمكنك التواصل معنا على رقم الواتس
00966558187343
او زيارة صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/LouaiHassan.HR
وترك تعليقك فى الخاص وسنقوم بمساعدتك فورا
مع اجمل التحيات والامنيات بحياة سعيدة مباركة

مشاركة مميزة

تجربة الفئران

  هو إيه ممكن يحصل لو جبنا شوية فئران وحطيناهم في مكان يشبه الجنة، ويكون متوفر فيه كل ما لذ وطاب للفئران ..؟! بمعني إن ميكنش لهم أي أعداء من...

الأكثر مشاهدة