16‏/10‏/2017

برامج السياحة والضيافة | Tourism and Hospitality






 
برنامج تطويـــرمهارات الضيافة والسياحة 
فى
(الفنادق | القرى والمنتجات السياحية | المطاعم | الحفلات | المطارات) 


( كيف تقيم علاقة طويلة الأمد مع السياح الزبائن بخدمة العملاءالاحترافية)
أول برنامج متكامل فى ادارة وتطوير مهارات الضيافة السياحية والفندقة بالطرق النفسية الحديثة 
 مضيف 7 نجوم 

* * * * * * *

 
 





البرنامج التدريبى الأكثر مبيعاً والذى تدرب عليه اكثر من 370 فى كبرى الفنادق العالمية

البرنامج المهني في تطويــــــــر الأعمــــــال فى ادارة المنشآت السياحية والفندقية

منحه ادراية شاملة ومتكاملة فى إدارة ( مهارات الاتصال الفعال ، معالجة المشكلات ، الاتيكيت والبروتوكولات الدولية ، ادارة الموارد البشرية  ، التخطيط الإستراتيجى ، الإدارى ، التسويق ، المبيعات ، قيادة ، خدمة العملاء ) فى مجال الفندقة والقرى السياحية ومؤسسات السياحة والضيافة .  

لكى تتجنب اوجه القصور فى منظمتك ، في ظل المنافسة العالمية الشديدة ، لابد ان تتعلم طرق التخطيط لحياتك المهنية بشكل سليم و مهارات الإدارة المناسبه لخوض التحدى ، وتكتشف ماهو" سـر تـميـز " ادارات الضيافة فى مجال السياحة والفنادق .

شاركنا و انطلق بأعمالك إلى أقصى الأعالى على مدار 5 ايام سوف تتعلم :
الجزء الأول : تحديد الاهداف الشخصية الالتزام بتحقيقها
Part- 1  Self-Management                    
·         بحث ودراسة جامعة هارفارد
·         قوة الاهداف والرؤية والرسالة ( الأسباب والدوافع )
·         التخطيط الاستراتيجى
·         ادارة وقتى ووقت العميل و الزملاء و الزبائن و الاولويات
·         ( التحكم الذاتى ) ( سيطر على انفعالاتك )
·         الابداع والابتكار فى تقديم الاغذية والمشروبات والخدمات
·         البرمجة السلبية والايجابية للذات
·         غير عالمك يتغير العالم من التوتر الى الحياة المتزنة                  
·         Harvard Survey.
·         Power of goals and vision.
·         Strategic planning.
·         Time and priority management-first thing first
·         Self-control-control of emotions.
·         Creative thinking
·         Programming for self- positive and negative
·         Change your world, the world Will Change and Balanced life.
الجزء الثانى : القائد العصرى و المضيف الفندقى المهنى
Part -2  Digital leadership & hospitality Career
·         ادوار القائد المرن وقيادة فريق العمل
·         فريق العمل ومهارات العمل الجماعى
·         تكنيك التحفيز الذاتى للاخرين
·         التفويض الفعال
·         حل المشكلات الفندقية واتخاذ القرارات
·         مهارات الاتصال الفعال وفن التعامل مع السياح والنزلاء
·         مهارات العرض والتقديم  السياحى امام الجماهير
·         اساسيات ومبادىء إدارة الفنادق والضيافة السياحية فى المناسبات
·         اسرار نجاح اشهر الشخصيات العالمية فى مجال الفندقة               
·         )Flexible leader role ) leadership skills
·         Teamwork's and working in groups skills
·         Effective Authorization
·         Effective motivation techniques
·         Problem solving & Decision making
·         Effective communications skills
·         Presentation Skills
·         Business Development steps
·         Dealing with Failure
الجزء الثالث : اسس ادارة الموارد البشرية فى السياحة والفنادق
Part3-   Human Resource Management
قواعد الاختيار والتوظيف والانتقاء السياحى
اهداف الفندق و انواع ادارات الفنادق                         
التوصـيـــف الـوظيــــــــــفي                             
التحليل الــوظيــــــــــــــــفي                                     
تطـــويـر المســار الـوظيــــــــفي لموظفيك
تقييـــــــــــــــــــم الآداء                           
تمـكيـــــن الـعـامــليـــــــــن                
نــظـريـــــة العدل و المســـــــــــاواة                                   
كيف توقد شعله حماس فريقك بالتحـفـيــــــــــــــز الفعال                                                 
الـقيــــــــــــــــــــادة  الفعالة لمدير الموارد البشرية بالسياحة                                                  
·         Recruitment and people selection
·         Diversity Management Program
·         Job Description
·         Job Analysis
·         Career Development                
·         Performance Appraisal
·         Employees Empowerment
·         Equity Theory
·         Motivation
·         Leadership Development
الجزء الرابع : استراتيجيات ادارة التسويق والمبيعات الحديثة فى السياحة  
Part- 4  Marketing and sales strategies
×       تحديد الاسواق السياحية المستهدفة واساليب الدعاية وجذب الانتباه
×       ادارة الاعتراضات على االزبائن و حل المشكلات
×       اتصال الادارات والشخصيات السياحى من خلال تحليل لغة الجسد
×       مهارة التفاوض والاقناع والتاثير والتحليل النفسى
×       التميز فى خدمة الزبائن بأحتراف
×       كيف تبيع اى شىء لأى انسان ؟ ( تنمية المبيعات السياحية )
×       احدث طرق انهاء البيع ( الاقفال)
Ø  Strategic Target Markets
Ø  Handling objections
Ø  Personal Analysis & body language
Ø  Negotiation, Persuading, Influencing skills
Ø  Excellence in customer Services professionally
Ø  How to sell anything to anybody?
Ø  Closing
الجزء الخامس: اخلاقيات العمل فى السياحة والفنادق
Part- 5
§         إدارة المناسبات والفعاليات والاحداث و المؤتمرات السياحية
§         اسس ونظم البرامج السياحية الحديثة
§         ادارة الازمات والضغوط السياحية المفاجئة
§         الأخلاقيات المهنية فى السياحة والفنادق.
§         تدريب ميداني عملى وتطبيقى بحسب كل تخصص بحضور مشرف كل قسم
Manage events, events, events and tourism conferences
Foundations and systems of modern tourism programs
Managing sudden crises and tourist pressures
Professional Ethics in Tourism and Hotels.
Field and practical field training according to each specialization in the presence of the supervisor of each department
للاستفسار عن احدث المؤتمرات وبرامج التدريب يمكنك زيارتنا على العناوين التالية  :
            :For any information about: us you can visit

                                              الصفحة الرسمية على الفيس بوك     Official Facebook
    الصفحة الرسمية على جوجل       Official Google+
     الصفحة الرسمية على اليوتيوب        Official YouTube
    الصفحة الرسمية على بلوجر         Official Website
    معلومات عن المحاضر لؤى حسن      Louai Hassan info
     الصفحة الرسمية على تويتر           Official Twitter

    Kind Regards,

    Mobile: (002)  01014525787
    Mobile:(002)   01154891128
    whatsapp :(002)   01156106573

    Email: louailhas@aol.com


    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    اهلا بك وتشرفنا بزيارتك وتعليقك الكريم
    سنقوم بالرد على سؤالك فى خلال وقت قصير ان شاء الله
    ويمكنك التواصل معنا على رقم الواتس
    00966558187343
    او زيارة صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/LouaiHassan.HR
    وترك تعليقك فى الخاص وسنقوم بمساعدتك فورا
    مع اجمل التحيات والامنيات بحياة سعيدة مباركة

    مشاركة مميزة

    تجربة الفئران

      هو إيه ممكن يحصل لو جبنا شوية فئران وحطيناهم في مكان يشبه الجنة، ويكون متوفر فيه كل ما لذ وطاب للفئران ..؟! بمعني إن ميكنش لهم أي أعداء من...

    الأكثر مشاهدة