17‏/10‏/2017

شرح كل نفسك قبل ماحد يأكلك | eat yourself before someone eat you

شرح كل نفسك قبل ماحد يأكلك eat yourself before someone eat you,مشاكل تسويقية , مشكلة تسويقية في شركة , انخفاض المبيعات , مشاكل التسويق , مشاكل التسويق ما هى المشاكل فى علم التسويق , اسباب زيادة المبيعات , مشاكل ومعوقات التسويق , سياسة ادارة المبيعات ,
 
ده مثل بيستخدم فى التسويق كأنك تأخذ من الطلب وتقسمه على شكرة خاصة
بك وشركة اخرى تحتها لا تتبعها حتى تاخذ تغطية أخرى من السوق قبل
ان تقوم شركة منافسة بأخذ القوة الشرائية لصالحها فى هذا المنتج,

نصائح هامة
1-عدم وضوح في الانتصارات والخسائر
إذا كنت لا تعرف ما تبدو الصفقات الفوز مثل، كيف يمكنك تكرارها في المستقبل؟ وإذا كنت لا تعرف لماذا نخسر الصفقات، كيف يمكنك تجنب الوقوع في الأخطاء نفسها مرة أخرى؟ ننظر إلى الوراء في نتائج المبيعات باستخدام تحليلات لالصفر في ما يعمل، وما لا يصلح، وكيف يمكنك البدء في كسب المزيد من الصفقات.
2 .. التحولات الإدارة العليا
عندما يكون هناك كبير هزة في الإدارة، ويمكن أن تؤثر على محمل الجد نتائج فريق المبيعات الخاص بك لعدة أشهر بعد ذلك. التغييرات في الوشل كبير إلى أسفل، ويمكن أن تخلط حتى ممثلين لفترة طويلة. تأكد من أنك واضح ومفتوح مع فريقك حول التوقعات الجديدة والتعديلات في استراتيجية المبيعات أو التقارير.
3. التعويض الارتباك
هل ممثلين مبيعاتك نعرف بالضبط كيف تعمل خطة التعويض الخاصة بهم؟ إذا غيرت مؤخرا حوافز المبيعات أو معقدة جدا، فريقك قد تكون مشوشة ويشعر الدوافع للبيع.
مسقطة 4. التسويق الكرة
إذا كان فريق التسويق ليست بتسليم العدد الصحيح من الخيوط المؤهلين لفريق المبيعات الخاص بك، وهذا سيؤذي الأرقام. النظر في ما إذا كان التسويق قد تغير التروس، وربما تقليص حملة جوجل الاعلانية الناجحة. إذا كنت تحصل على جذر المشكلة، سترى الأرقام الخاصة بك تقفز احتياطية.
تعلم المزيد عن قياس المبيعات المقاييس »
5. لا مبيعات المتابعة
مندوبة مبيعات لديك لمتابعة كل الرصاص واحد، مهما كانت. نظرة على أرقام المتابعة خلال الأشهر القليلة الماضية، وتحديد أي خيوط التي يجري تجاهلها. إذا فريق المبيعات الخاص بك هو اسقاط الكرة على أي من الخيوط الخاصة بك، يمكن أن يؤدي إلى صفقات أقل مغلقة.
6. التنبؤ غير واقعية
ما هو أساس التنبؤ المبيعات الخاص بك؟ إذا كنت لا تستخدم البيانات التاريخية لاستقراء مبيعاتك الربع إلى الربع، وكنت في الحقيقة مجرد التخمين. وذلك باستخدام تحليلات البيانات تحسن بشكل كبير من دقة وموثوقية التوقعات الخاصة بك، لذلك سوف لا تقصر عن هدفك في المرة القادمة.
7. توظيف الأشخاص الخطأ
يمكن توظيف مندوبي مبيعات الموهوبين من الصعب للغاية. كنت بحاجة إلى استئجار الناس الذين هم ذكية، عاطفي وأيضا على استعداد ليكون درب النجاح. نلقي نظرة فاحصة على فريقك والنظر في ما إذا ربما كنت قد استأجرت النوع الخاطئ من ممثلين، والنظر في إعادة الأدوات عملية التوظيف الخاص بك تماما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بك وتشرفنا بزيارتك وتعليقك الكريم
سنقوم بالرد على سؤالك فى خلال وقت قصير ان شاء الله
ويمكنك التواصل معنا على رقم الواتس
00966558187343
او زيارة صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/LouaiHassan.HR
وترك تعليقك فى الخاص وسنقوم بمساعدتك فورا
مع اجمل التحيات والامنيات بحياة سعيدة مباركة

مشاركة مميزة

تجربة الفئران

  هو إيه ممكن يحصل لو جبنا شوية فئران وحطيناهم في مكان يشبه الجنة، ويكون متوفر فيه كل ما لذ وطاب للفئران ..؟! بمعني إن ميكنش لهم أي أعداء من...

الأكثر مشاهدة