06‏/10‏/2017

دبلوم خدمة العملاء | Customer Service Diploma





أول برنامج مهني تطبيقي معتمد ومتخصص في مجال عناية وخدمة العملاء للشباب تحت الإشراف العلمي 

الفئة المستهدفة


جميع الشباب الواعد حديثي التخرج من كافة الجامعات والكليات والمعاهد من جميع التخصصات والراغبين في العمل بوظيفة متميزة بإدارة خدمة العملاء .جميع الشباب حديثي التعيين بوظائف خدمة العملاء و الراغبين في النجاح في المستقبل المهني لإدارة خدمة العملاء .

محتويات دبلوم خدمة العملاء

الوحدة الأولى : أساسيات خدمة العملاء .
  • مفهوم خدمة العملاء في القرن 21 .
  • من هو العميل ؟
  • العناية الكلية بالعملاء TCC Total customer care .
  • الصفات المهنية والاحترافية لممثل خدمة العملاء .
  • أهداف عملية خدمة العملاء .

الوحدة الثانية : مفهوم جودة خدمات العملاء .
  • المعيار الأساسى لقياس جودة الخدمة .
  • تحقيق توقعات العملاء وتأثير ذلك على المنظمات .
  • الأثار الإيجابية لتحقيق او تجاوز توقعات العملاء .
  • الأثار السلبية للفشل فى تحقيق توقعات العملاء .
  • كسب ولاء العميل من خلال حسن إدارة توقعاته .

الوحدة الثالثة : المهارات والفنون الأساسية لخدمة العملاء .
  • مهارات التحدث و الإنصات و الملاحظة و إرجاع الأثر .
  • مهارات العمل الجماعى فى التعامل مع العملاء .
  • لغة الجسد واثرها فى عملية الاتصال وزيادة فعاليتة .



الوحدة الرابعة: كيفية التعامل مع شكاوى العميل والعميل الغاضب .
  • لماذا لا يشكو العملاء ؟
  • العملاء المتذمرون هم الافضل !
  • كيف يمكن تقليل شكاوى العملاء قدر الإمكان .
  • المنهج الحديث لمواجهة شكاوى العملاء والتعامل مع العميل الغاضب .
  • القواعد السلوكية للتعامل مع شكاوى العملاء .

الوحدة الخامسة: إجراءات وأفعال بسيطة تأتى بعوائد ضخمة .
  • التحدث عبر الهاتف .
  • آداب التحدث فى الهاتف .
  • حل المشاكل بإستخدام الهاتف .
  • عشر نقاط رئيسية لابد ان تفعلها وعشر نقاط اخرى الا تفعلها فى خدمة العملاء .

الوحدة السادسة : تدريبات وممارسات على كيفية التعامل مع العملاء .
  • كيفية التعامل مع العميل الغير راضى .
  • حل مشكلات العملاء .
  • متابعة العملاء .
  • المبادرة لخدمة العميل .
  • مميزات وفوائد الخدمة الجيدة .
  • تحليل العلاقات التبادلية .
  • تمثيل ادوار ومقابلات تدريبية مع العملاء .



أسلوب تنفيذ البرنامج
المحاضرات .• ورش العمل . • الاستقصاءات .• المناقشات الجماعية والعصف الذهني . • الحالات العملية . • حالات عملية .• التدريب بالأداء LEARNING BY DOING .• الاختبارات السريعة .• أفلام فيديو تدريبية .

توقيت وميعاد تنفيذ البرنامج 

5   أيام تدريبية ( 20 ) ساعة تدريبية  -  من يوم الاحد  إلى الخميس  20175    ساعات يوميا من الساعة 10 صباحاً الى الساعة 2 مساءً يتضمنها عدة فترات للراحة .
5    ساعات يوميا من الساعة 6 م  الى الساعة 10 م يتضمنها عدة فترات للراحة .

قيمة الاشتراك في البرنامج
منحة مدعمة للشباب المصري علي سعر الشهادة
450  
جنيه فقط بدلا من 2450 جنيه مصري جنيه مصري بخصم 85 %  من قيمتها كمنحة مدعمة للشباب المصري مقدمة من المركز

الآثار الإيجابية للبرنامج

  • إيجاد فرص عمل متميزة وبرواتب كبيرة حيث أن الحاصل على هذه الشهادة يحصل على خبرة كبيرة تعادل خمس سنوات عمل بإدارة خدمة العملاء .
  • تغيير الاتجاهات والمفاهيم السلبية نحو المستقبل .
  • اكتساب القيم والمفاهيم الايجابية نحو دور الشباب في بناء المستقبل .
  • تعلم كافة المعارف والمفاهيم العلمية العالمية الحديثة لإدارة خدمة العملاء .
  • تعلم العديد من المهارات الإنسانية مثل مهارات الاتصال مهارات العمل الجماعي مهارات العرض والتقديم .
  • أداء العديد من الاختبارات والقياسات العقلية والشخصية : مثل اختبار الذكاء - اختبار التعرف على الأسلوب الاجتماعي - اختبار التعرف على الذات .
  • اكتساب كافة المهارات التطبيقية والممارسات العملية لتطبيق كافة جوانب نظم إدارة خدمة العملاء وذلك من خلال التدريب بالعمل ( Learning By Doing ) .
  • إعداد مشروع فردى ومشروع جماعي لإنشاء نظام متكامل لإدارة خدمة العملاء وكيفية تطبيقه بالمنظمة .

للتسجيل و الاشتراك

  •  أن يكون المتقدم مصري الجنسية .
  • . ألا يقل سن المتقدم عن 18 سنة وألا يزيد سن المتقدم عن 35 سنة .
  •  التفرغ التام لمواعيد التدريب وعدم التخلف عنها .
  •  صورة البطاقة الشخصية .
  •  كتابة تعهد بالالتزام بحضور البرنامج طوال فترة المنحة .
  •  إجتياز المقابلات الشخصية والاختبارات لحضور المنحة .

        :For any information about: us you can visit

                                          الصفحة الرسمية على الفيس بوك     Official Facebook
الصفحة الرسمية على جوجل       Official Google+
 الصفحة الرسمية على اليوتيوب        Official YouTube
الصفحة الرسمية على بلوجر         Official Website
معلومات عن المحاضر لؤى حسن      Louai Hassan info
 الصفحة الرسمية على تويتر           Official Twitter

Kind Regards,

Mobile: (002)  01014525787
Mobile:(002)   01154891128
Mobile:(002)   01156106573

Email: louailhas@aol.com




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بك وتشرفنا بزيارتك وتعليقك الكريم
سنقوم بالرد على سؤالك فى خلال وقت قصير ان شاء الله
ويمكنك التواصل معنا على رقم الواتس
00966558187343
او زيارة صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/LouaiHassan.HR
وترك تعليقك فى الخاص وسنقوم بمساعدتك فورا
مع اجمل التحيات والامنيات بحياة سعيدة مباركة

مشاركة مميزة

استراتيجيات الانطلاق الناجح للشركات الناشئة - من الفكرة الى التنفيذ

  إذا كنت ترغب في تعزيز خطوتك الأولى في عالم ريادة الأعمال، أو إذا كنت تمتلك فكرة لمشروع ناشئ وترغب في تحويلها إلى شركة ناجحة، أو لديك شركة ...

الأكثر مشاهدة