06‏/10‏/2017

Candidate Winner | المرشح الفائز بالوظيفة

Candidate Winner
منحة المرشح الفائز بالوظيفة لكل شباب مصر
Effective Communication Skills & Organization Behavior
تعلم لتكون المرشح رقم 1 للوظيفة 
المهارات الاساسية لسوق العمل والأساليب النفسية مع عملية الاتصال و سلوك العمل التنظيمى بالمؤسسات  O.B.S
Soft Skills Training Program Content
محتوى البرنامج :
Program Content:
·         بحث و دراسة شركة ميكروسوف.
1.       Microsoft  Survey
·         كيفية تحديد الاهداف وتحقيقها ؟
2.       Achieve Professional Goals
·         اجتياز المقابلات وكيفية عمل السيرة الذاتية الاحترافية  
3.       Targets kind
·         مهارات التحـفـيــــــــــــــــــز الذاتى
4.       CV writing & interviews  
·         مهارات تنظيم وادارة الاولويات
5.       Time First thing First
·         مهارات ادارة الضغوط والازمات والتوتر
6.       Stress Management
·         مهارات حل المشكلات
7.       Problem Solving
·         مهارات صناعة القرارات
8.       Diction Making
·         التفكير الإيجابي
9.       Positive thinking  
·         الثقة بالنفس
10.   Self confidence  
·         لغة الجسد ( الايماءات )
11.   Body language
·         مهارات إدارة الإجتماعات
12.   Meetings management  
·         مهارات التفويض الإدارى الفعال
13.   Effective Ddelegation.
·         مهارات وخطوات العرض والتقديم
14.   10 step coaching 
·         مهارات العمل الجماعى وروح الفريق .
15.   Team Building
·         مهارات العرض التقديمى الجيد والمظهر الخارجى اللائق
16.   Presentation skills
·         تعرف على شخصيتك وشخصيات الاخرين .
17.   Personal analysis.
·         مهارات سلوكية داخل المؤسسة  ( سلوكي - ذوقيات واتيكيت)
18.   Professional Ethics and Etiquette.
الاهداف : فى نهاية البرنامج تكون قادرا على 
·         معرفة الاسس  الشخصية الناجحة
·         ادراك الفرق بين التخطيط الاستراتيجى و بين الادارى .
·         تعلم طرق وتقنيات لعملية التوظيف
·         تعرف على افضل مواقع التوظيف .!
·         العمل على رفع الروح المعنوية اثناء الانفعالات السلبية .
·         ادارة الازمات والضغوط والتحديات بشكل علمى سليم .
·         قوة التحفيز و توظيف الشخص المناسب فى المكان المناسب.
·         ادارة الاولويات والاعمال وفقاً لاوقاتها المحددة.
·         احترافية فهم شخصيات فريق العمل والتخلص من المشاكل النفسية.
·         المرونة فى حل المشكلات واختيار البدائل المناسبة.
·         تحديد النظام الرباعى للقيادة ، والاسلوب القيادى المتكامل
·         قيادة نفسك و فريق العمل بإحترافية مهنية عالية  .
الفئة المستهدفة من الحضور
المدراء التنفيذيين ،  مدراء الادارات ،  المشرفين  ، خرجين لكل من يطمح فى شغل وظيفة قيادية فى المستقبل .
شروط الحضور
الالتزام باجتياز ورش العمل + اختبارات التقييم النهائى للبرنامج  ، اجتياز نسبة حضور لاتقل عن 80  % من عدد الساعات الاجمالية للبرنامج ككل.
                                                      مميزات الحضور
1.      20 ساعة تدريبية على مدار 5 ايام بمعدل 4 ساعات يومياً
2.      تدريب عملى ونظرى
3.      دبلومة مخفضة التكاليف
4.      كتب قيمة فى مجال التنمية البشرية والتحفيز الذاتى
5.      فيديوهات نادرة فى التنمية البشرية والتحفيز الذاتى
6.      شهادة صادرة من الاكاديمية مع امكانية تصديقها من الخارجية المصرية
7.      الدراسة تناسب مواعيد صباحية ومسائية  
8.      اختبار عملى ونظرى لقياس فاعلية الاستفادة من التدريب
9.      تقييم للمتدربين مهنى ونفسى قبل وبعد العملية التدريبية
10.  حفل تخرج يضم المجموعة والمدربين والقائمين على تنظيم البرنامج 
11.  الحضور فى احدث القاعات التدريبية المجهزة
12.  مدربين معتمدين على مستوى عال من المهنية والكفاءة.
13.  مادة علمية تدرس فى كبرى الجامعات + نسخة  soft copy  + نسخة مطبوعة.
14.  بطاقة خصم على الاشتراك فى جميع برامجنا المقبلة
15.  تحديد عدد المتدربين بحث لايزيد عن 25 متدرب فى الدفعة الواحدة .
                                    قيمة و استثمار الدبلوم التدريبى فى ادارة الاعمال
·         1000 $ (فقط لاغير ) للاشقاء من دول الخليج العربى ويشمل جميع مميزات الحضور السابقة
·         1200ج . م  (فقط لاغير )  للموظفين و ولحديثى التخرج و يشمل جميع مميزات الحضور السابقة
·         750 ج.م  (فقط لاغير ) للطلبة ولكن بشرط اظهار ID الجامعة  ويشمل جميع مميزات الحضور السابقة
·         خصم خاص لاخواننا السوريين والسودانيين وباقى دول الوطن العربى ويشمل جميع مميزات الحضور السابقة
·         خصم خاص لذوى الاجتياجات الخاصة ويشمل جميع مميزات الحضور السابقة
·         خصم خاص للمجموعات من الشركات والحروبات ويشمل جميع مميزات الحضور السابقة
للتسجيل و الاشتراك أو للإستفسار اتصل على

        :For any information about: us you can visit

                                          الصفحة الرسمية على الفيس بوك     Official Facebook
الصفحة الرسمية على جوجل       Official Google+
 الصفحة الرسمية على اليوتيوب        Official YouTube
الصفحة الرسمية على بلوجر         Official Website
معلومات عن المحاضر لؤى حسن      Louai Hassan info
 الصفحة الرسمية على تويتر           Official Twitter

Kind Regards,

Mobile: (002)  01014525787
Mobile:(002)   01154891128
Mobile:(002)   01156106573

Email: louailhas@aol.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بك وتشرفنا بزيارتك وتعليقك الكريم
سنقوم بالرد على سؤالك فى خلال وقت قصير ان شاء الله
ويمكنك التواصل معنا على رقم الواتس
00966558187343
او زيارة صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/LouaiHassan.HR
وترك تعليقك فى الخاص وسنقوم بمساعدتك فورا
مع اجمل التحيات والامنيات بحياة سعيدة مباركة

مشاركة مميزة

استراتيجيات الانطلاق الناجح للشركات الناشئة - من الفكرة الى التنفيذ

  إذا كنت ترغب في تعزيز خطوتك الأولى في عالم ريادة الأعمال، أو إذا كنت تمتلك فكرة لمشروع ناشئ وترغب في تحويلها إلى شركة ناجحة، أو لديك شركة ...

الأكثر مشاهدة