02‏/01‏/2020

6 اسرار لتطبيق قانون الجذب ؟

نتيجة بحث الصور عن قانون الجذب

يُعتبر قانون الجذب من أهم قوانين العقل الباطن الذي يُؤثر بشكلٍ كبير على مجرى حياتنا اليوميّة، حيث يعتمد في عمله على قوة وقدرة أفكار الإنسان على تحقيق الانتصارات والإنجازات، ومن خلال هذه المقالة سنقدّم لك أهم الخطوات والنصائح التي تستطيع من خلالها استخدام قانون الجذب لتحقيق كل ماتتمناه من أحلام وأمنيات.

1- التفكير:

عليك أن تُفكر بطريقة إيجابيّة لكي تتمكن من استخدام قانون الجذب لتحقيق النجاح، فعندما تفكر بإيجابيّة سيقوم عقلك بجذب كل الأشياء والمشاعر والأحداث الجميلة إليك، فالعقل هو عبارة عن مغناطيس يجذب كل شيء جميل يُفكر فيه الإنسان.

2- التركيز: 

يلعب التركيز دوراً مهماً في جذب كل الطاقات والمشاعر الإيجابيّة إلى الإنسان، لذلك يجب عليك أن لا تقوم بالتركيز على الأشياء السلبيّة التي مرّت عليك في حياتك لأنّ ذلك سيعطيكَ شعوراً بالقلق والاكتئاب، وركز فقط على الإشياء الإيجابيّة التي عشتها في حياتك وستنجح وقتها في تحقيق السعادة والنجاح على مختلف الأصعدة.

3- الأنماط السلبيّة:

لكي تستطيع أن تستخدم قانون الجذب بنجاح وفعاليّة عليك أن تبتعد عن جميع الممارسات السلبيّة التي تقوم بها في حياتك اليوميّة، وتستبدلها بممارسات إيجابيّة، فبهذه الطريقة سيتحرر عقلك من كل الأفكار السلبيّة المختزنة وسيستبدلها بأفكار إيجابيّة بناءة. 
4- كتابة وقراءة الأهداف:
لكي تستطيع تحقيق أهدافك باستخدام قانون الجذب، عليك أن تقوم فقط بكتابة الأهداف التي تسعى إليها وترتيبها بحسب الأولويّة، وأن تقوم بقراءتها يوميّاً قبل النوم ولمدة خمس دقائق، فبهذه الطريقة ستختزن الأهداف في العقل الباطن الذي سيعمل على جذبها والمساعدة على تحقيقها مع تصميم الإنسان وجهدهِ وإيمانهِ بها.

5- التأمل:

يحتاج عقل الإنسان بين الحين والآخر إلى فترة من التأمل والهدوء، وذلك لكي يستطيع التركيز على كل المشاعر والأفكار الإيجابيّة، وكذلك لكي يسحب كل الإجهاد والقلق المتراكم في العقل اللا واعي والذي يحدّ من القدرة على استخدام قانون الجذب.

6- التنفس:

يُساهم التنفس عن طريق البطن لا الصدر على سهولة استخدم قانون الجذب وتحقيق الأحلام، وذلك لأنّ التنفس عن طريق البطن يمنحُ الإنسان شعوراً  بالراحة والإسترخاء مما يُساعد على منح العقل قدرةً أكبر على التفكير لجذب النجاح والأمنيات.

بتطبيقك عزيزي القارئ لهذه النصائح والخطوات التي قدمناها لك ستنجح في تطبيق قانون الجذب الذي سيُساعدك على جذب وتحقيق كل الأحلام والأمنيات التي تسعى إليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بك وتشرفنا بزيارتك وتعليقك الكريم
سنقوم بالرد على سؤالك فى خلال وقت قصير ان شاء الله
ويمكنك التواصل معنا على رقم الواتس
00966558187343
او زيارة صفحتنا على الفيس بوك https://www.facebook.com/LouaiHassan.HR
وترك تعليقك فى الخاص وسنقوم بمساعدتك فورا
مع اجمل التحيات والامنيات بحياة سعيدة مباركة

مشاركة مميزة

تجربة الفئران

  هو إيه ممكن يحصل لو جبنا شوية فئران وحطيناهم في مكان يشبه الجنة، ويكون متوفر فيه كل ما لذ وطاب للفئران ..؟! بمعني إن ميكنش لهم أي أعداء من...

الأكثر مشاهدة